عزيزي المشترك ،،

لغايات توثيق أواصر التواصل مع مشتركينا الأعزاء ، ولغايات ضمان وصول ملاحظاتكم ورسائلكم إلى الجهات المسؤولة في الشركة ، يرجى التوصل معنا من خلال :

• الموقع الالكتروني للشركة www.jcs.jo ، حيث بإمكان إرسال رسائلكم من خلال رابط الدعم والمساعدة وتحديد القسم المطلوب من خلال اختيار القسم الفني أو القسم التجاري ، وحال استلام رسالتكم سيتم إشعار المشترك بواسطة البريد الالكتروني الخاص به أو من خلال إرسال رسالة نصية للمشترك لغايات تأكيد وصول الملاحظة وتوثيقها لدى الجهات المختصة بالشركة ، ومن ثم سيتم الاتصال مع المشترك ومن خلال رقم الهاتف المسجل في قاعدة بينات المشتركين في الشركة لغايات تحديد الإجراءات اللازمة لتقديم الخدمة للمشترك أو ايجاد الحلول العملية اللازمة لحل أي شكاوى بخصوص الخدمة المقدمة .

• من خلال الرسائل النصية ، حيث بإمكان المشتركين إرسال رسالة بأية ملاحظة متعلقة بتقديم الخدمة ومن خلال الرقم 0787100544 والذي تم تخصيصه لغايات تلقي الرسائل النصية فقط حيث سيتم توثيق الرسالة حال وصولها ومتابعتها من الدوائر المختصة في الشركة ، وسيتم إشعار المشترك برسالة نصية لتأكيد وصول رسالته والملاحظات المبينة فيها ، وسيصار إلى الاتصال مع المشترك وبذات الألية أعلاه لغايات تحديد الأجراءات اللازمة والحلول للملاحظات او الشكاوى المستملة .

نأمل من جميع المشتركين الأعزاء التفهم ، أن تحديد وسائل تلقى الشكاوى والملاحظات المحددة أعلاه هي لضمان وصول الملاحظات والشكاوى ومتابعتها من أعلى المرجعيات في الشركة ، والتأكد بالمقابل أنه قد تم ايجاد الحل اللازم لجميع ملاحظاتكم من خلال الدوائر المختصة في الشركة ، وضمان تقديم الخدمة الأفضل ، شاكرين تعاونكم معنا .