إذا وجدت أن سرعة الإنترنت لديك بطيئة، إليك كيفية استكشاف المشكلة وحلها:
- حدد وحدة الشبكة البصرية (ONU): إنه الصندوق الأبيض أو الأسود الصغير الذي قام الفني بتركيبه في منزلك. هذا هو المكان الذي يحصل منه جهاز التوجيه (الراوتر) على الإنترنت.
- قم بتوصيل جهاز كمبيوتر أو لابتوب مباشرة بوحدة الشبكة البصرية (ONU):
أ. احصل على كابل شبكة (يُعرف أيضًا باسم كابل UTP) يكون طوله كافيًا ليصل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى وحدة الشبكة البصرية (ONU).
ب. قم بتوصيل أحد طرفي الكابل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
ج. قم بفصل الكابل المتصل بجهاز التوجيه (الراوتر) من وحدة الشبكة البصرية (ONU).
د. قم بتوصيل الكابل القادم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالمنفذ الذي كان موصولًا به كابل الراوتر. - من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انتقل إلى: https://test.jcs.jo واختبر سرعتك.
إذا كانت نتائج الاختبار أقل من: 80% إذا كانت السرعة أقل من سرعة العقد الخاصة بك، اترك لنا رسالة على contact us وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن لحل مشكلتك.
If the إذا كانت نتائج الاختبار جيدة،, then فالمشكلة تكون خارج نطاق سيطرة شركة الإنترنت الأوروبية الأردنية.
قد تكون المشكلة في جهاز التوجيه (الراوتر)، أو أجهزتك، أو الموقع الذي تحاول الوصول إليه، أو غيرها. ستحتاج إلى الاتصال بفني لتحديد المشكلة وحلها.
اختبارات السرعة التي تتم باستخدام هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول اللاسلكي ليست دقيقة، لأنها تعتمد على السرعة اللاسلكية التي يمكن أن تتفاوت بشكل كبير.
لا ، خدمات الإنترنت في الشركة الاردنية الاوروبية لا تتأثر بشكل مباشر بالطقس.
تمتلك الشركة الاردنية الاوروبية شبكة مستقرة وموثوقة بشكل لا يصدق , نحن نسعى باستمرار للتأكد من أنه مهما كانت المشكلة ، فإننا نحافظ على شبكتنا بنسبة 100٪ من الوقت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
يمكنك العثور على مساعدة في استكشاف أخطاء خدمة الإنترنت وإصلاحها من خلال الموارد التعليمية خطوة بخطوة. إذا كنت لا تزال غير قادر على حل مشكلتك باستخدام أي من الموارد المذكورة أعلاه أو إذا كنت ترغب في الإبلاغ عن انقطاع الخدمة أو تحديد موعد لفني ليأتي إلى منزلك ، فاتصل بنا.